الأثنين 20 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

‏GoDaddy توقع مذكرة تفاهم مع شركة "فوري" لتسهيل عملية التحول الإلكتروني للشركات الناشئة


godaddy

وقعت شركة GoDaddy Inc مذكرة تفاهم مع شركة فوري، العاملة في مجال المدفوعات الإلكترونية، لتسهيل عملية التحول الإلكتروني للشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر.

وقعت شركة GoDaddy Inc مذكرة تفاهم مع شركة فوري، العاملة في مجال المدفوعات الإلكترونية، لتسهيل عملية التحول الإلكتروني للشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر.

وتعمل الشراكة بين الشركتين على توفير خدمات مميزة للشركات الناشئة ورواد الأعمال منها على سبيل المثال خدمة المتجر الإلكتروني، لإنشاء مواقعهم الإلكترونية بسهولة، مما يساعدهم على جذب المزيد من العملاء وتنمية أعمالهم.

وأعربت المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة GoDaddy "سيلينا بيير" عن سعادتها بالشراكة مع شركة فوري لدعم أصحاب الأعمال الصغيرة والشركات الناشئة ورواد الأعمال في مصر من خلال تسهيل عملية التحول الإلكتروني لأعمالهم، مشيرةً إلى أن الشراكة توفر لهم طريقة دفع إلكتروني آمنة وسهلة وتعمل على مساعدتهم في تنمية أعمالهم وتعزيز رحلتهم نحو التحول الرقمي، بالإضافة إلى المجموعة المتكاملة من الخدمات الإلكترونية والأدوات سهلة الاستخدام التي نقدمها.


من جانبها، صرحت "هبة العوضي"، رئيسة القطاعين البنكي والإستراتيجى بشركة فوري، أن الشركة تهدف بالتعاون مع GoDaddy إلى توفير طرق دفع سهلة للشركات الناشئة ورواد الأعمال لمساعدتهم على إنشاء مواقعهم الإلكترونية بنجاح بالإضافة إلى توسيع قاعدة عملائهم، موضحة أن خدمة  FawryPay تقدم طرق دفع متنوعة تشمل الدفع عن طريق البطاقات البنكية، والمحافظ الإلكترونية، والتقسيط، والرقم المرجعي سواء نقدًا أو عن طريق البطاقات البنكية من خلال منافذ فوري .

يذكر أن GoDaddy، هي شركة تعمل على دعم رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم منذ 20 عامًا، وتحرص الشركة على الوصول إلى المزيد من الشباب وأصحاب الأعمال المصريين من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لتنفيذ أفكارهم، وتوسيع نطاق تواجدهم الالكتروني، ومساعدتهم على بناء وتنمية مواقعهم الإلكترونية. 


و تدعم شركة GoDaddy التحول الرقمي من خلال مشاركة المعلومات حول فوائد التواجد الالكتروني، والذي يساعد في خدمة استراتيجية التحول الرقمي في مصر والمساهمة في دعم اقتصاد الدولة في ضوء رؤية مصر 2030.